أسرة آل ثاني تعتذر للسعودية وتتبرأ من سـياسات تميم
أسرة آل ثاني تعتذر للسعودية وتتبرأ من سـياسات تميم

أسرة آل ثاني تعتذر للسعودية وتتبرأ من سـياسات تميم المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم أسرة آل ثاني تعتذر للسعودية وتتبرأ من سـياسات تميم، أسرة آل ثاني تعتذر للسعودية وتتبرأ من سـياسات تميم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة آل ثاني تعتذر للسعودية وتتبرأ من سـياسات تميم.

المنظار تبرأت أسرة آل ثاني وأبناء عمومة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، من توجهات أميرهم على خلفية الرسوم المسيئة للمملكة التي نشرتها قناة "الجزيرة"، ووجهت العائلة اعتذارها من خلال بيان بعثت به لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولشعب المملكة.

 

وقالت عائلة آل ثاني: "إن رفض العائلة لسياسات تميم حاكم قطر لم يعد قابلا للكتمان أو التجاوز، وأنهم يعلنون التبرؤ من تلك السياسات قبل أن تغرق المركب بالعائلة بسبب أفعال تميم بن حمد، مبدين غضبهم من سياسات تميم تجاه دول الخليج"، وذلك وفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن بيان الاعتذار الذي جاء تحت عنوان "فرع أحمد بن علي من أسرة آل ثاني"، وهو أول حاكم لدولة قطر بعد الاستقلال، يأتي في وقت قد تكون قطر مقبلة على انقلاب جديد في الحكم يعيد الدولة إلى الأسرة الأصلية الحاكمة، وذلك على حد قول صحيفة "الرياض".

 

وأوضافت صحيفة "الرياض"، أن الأمر الذي يؤكد حالة التوتر التي تسود أفراد عائلة "آل ثاني" من نتائج سياسات "تميم" على مستويات مختلفة، وخوفهم من فقدان علاقتهم مع دول عربية كبيرة وشقيقة كدول الخليج العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يفتح التساؤل عن إمكانية تكرار قصة (العقوق) التي امتازت بها قطر منذ الحاكم السابق لدولة قطر "حمد بن خليفة" الذي انقلب على والده وانتزع الحكم منه بلا حق، حتى انقلاب الأمير الطائش "تميم" على والده بدعم من والدته موزة، وفقاً للصحيفة السعودية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسرة آل ثاني تعتذر للسعودية وتتبرأ من سـياسات تميم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد