وزير خارجية بريطانيا: الحرب في سوريا ستستمر
وزير خارجية بريطانيا: الحرب في سوريا ستستمر

وزير خارجية بريطانيا: الحرب في سوريا ستستمر المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير خارجية بريطانيا: الحرب في سوريا ستستمر، وزير خارجية بريطانيا: الحرب في سوريا ستستمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية بريطانيا: الحرب في سوريا ستستمر.

المنظار قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون اليوم الإثنين إن الضربات الجوية التي شنتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على سوريا لن تغير مسار الحرب، ولكنها كانت طريقة لإظهار أن العالم نفد صبره على الهجمات الكيماوية.

وتابع قائلاً للصحافيين عند وصوله لحضور اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي: من المهم جداً التشديد على أنها ليست محاولة لتغيير دفة الحرب في سوريا أو لتغيير النظام.

وأضاف: للأسف ستستمر الحرب السورية بشكلها المروع والبائس، لكن العالم كان يقول إن صبره نفدعلى استخدام الأسلحة الكيماوية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير خارجية بريطانيا: الحرب في سوريا ستستمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام