بوتين يحذر الغرب: «فوضى» عالمية لو ضربتم #سوريا مجدداً
بوتين يحذر الغرب: «فوضى» عالمية لو ضربتم #سوريا مجدداً

بوتين يحذر الغرب: «فوضى» عالمية لو ضربتم #سوريا مجدداً المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بوتين يحذر الغرب: «فوضى» عالمية لو ضربتم #سوريا مجدداً، بوتين يحذر الغرب: «فوضى» عالمية لو ضربتم #سوريا مجدداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين يحذر الغرب: «فوضى» عالمية لو ضربتم #سوريا مجدداً.

المنظار حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من فوضى في العلاقات الدولية إذا تعرضت سوريا لمزيد من الضربات الغربية، بينما استعدت واشنطن لتصعيد الضغط على روسيا بعقوبات اقتصادية جديدة.

وذكر بيان للكرملين أن بوتين اتفق مع نظيره الإيراني حسن روحاني في اتصال هاتفي على أن الضربات الغربية أضرت بفرص التوصل إلى حل سياسي للصراع السوري المستمر منذ سبعة أعوام.

وجاء في البيان أكد فلاديمير بوتن، على وجه الخصوص، أنه إذا استمرت هذه الأعمال التي تمثل انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة فإنها ستؤدي حتما إلى فوضى في العلاقات الدولية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بوتين يحذر الغرب: «فوضى» عالمية لو ضربتم #سوريا مجدداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام