مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان
مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان

مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان، مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان.

المنظار أعلن الجيش الأفغانى، مقتل زعيم تنظيم "داعش" الإرهابى المحظور فى روسيا "قاري حكمت"، بغارة جوية نفذتها طائرات أجنبية، شمالى البلاد.

وذكر بيان "للفيلق شاهين" بالجيش الأفغاني نقلته عنه وكالة "سبوتنيك"، اليوم السبت، أنه تم مقتل زعيم تنظيم "داعش" بشمال أفغانستان، في غارة جوية للقوات الأجنبية، أول من أمس الخميس، على مديرية درزاب بولاية "جوزجان".

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية الأفغانية، أفادت فى وقت سابق، بأن "14 إرهابيًا بما فى ذلك عناصر بتنظيم "داعش" سقطوا بين قتيل وجريح في عمليات أمنية منفصلة، في هلمند جنوبى البلاد، مشيرة إلى أن القوات الأمنية نفذت عصر أمس عملية ضد الإرهابيين فى منطقة "يختشال بولاية هلمند" أسفرت عن مقتل 4 منهم وإصابة عدد مماثل.

وتعانى "أفغانستان" اضطرابًا أمنيًا بسبب انتشار تنظيمات مسلحة مثل حركة "طالبان"، وحركات متحالفة معها، وتنظيم "داعش" الإرهابى والمحظور فى "روسيا" وعدد كبير من الدول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري