السجن «24» عاماً لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة
السجن «24» عاماً لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة

السجن «24» عاماً لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم السجن «24» عاماً لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة، السجن «24» عاماً لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السجن «24» عاماً لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة.

المنظار أصدرت محكمة في سيؤول حكماً بالسجن 24 عاماً على رئيسة كوريا الجنوبية السابقة باك كون هيه بعد إدانتها بتهمة الفساد اليوم الجمعة، حسبما أفادت تقارير إعلامية محلية.

وأدان قاض بمحكمة سيؤول الجزئية باك (66 عاماً) في 16 اتهاماً بالفساد، بما في ذلك إساءة استخدام السلطة والرشوة وتسريب أسرار الدولة.

وتم تغريمها أيضاً 18 مليار وون بسبب الفضيحة، التي أدت إلى إقالتها والاطاحة بها في نهاية المطاف من قبل المحكمة الدستورية في البلاد في مارس العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السجن «24» عاماً لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام