الدفاع الأمريكية: لن نسحب قواتنا من سوريا
الدفاع الأمريكية: لن نسحب قواتنا من سوريا

الدفاع الأمريكية: لن نسحب قواتنا من سوريا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الدفاع الأمريكية: لن نسحب قواتنا من سوريا، الدفاع الأمريكية: لن نسحب قواتنا من سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الأمريكية: لن نسحب قواتنا من سوريا.

المنظار نفت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون دانا وايت عن انسحاب القوات الأميركية من سوريا.وقالت في تصريحات للصحافيين اليوم إن الحملة على داعش لم تنته بعد والولايات المتحدة لا تزال ملتزمة بتنفيذ مهمتها في سورية التي تتمثل في هزيمة التنظيم الإرهابي.

وأضافت: سنستمر في التركيز على محاربة داعش، لا يزال التنظيم تهديدًا إقليميًا، والتحالف الدولي ملتزم بضمان محاربة العنف الراديكالي أينما كان.

وفي نفس السياق ، أكد مدير هيئة الأركان المشتركة الأمريكية كينيث ماكينزي عدم وجود مهلة أو مدة زمنية لإنهاء المهمة العسكرية في سورية، التي تتركز على مكافحة داعش والقضاء عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدفاع الأمريكية: لن نسحب قواتنا من سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام