مجلس الأمة الكويتي يوافق على رفع الحصانة عن صفاء الهاشم والطبطبائي
مجلس الأمة الكويتي يوافق على رفع الحصانة عن صفاء الهاشم والطبطبائي

مجلس الأمة الكويتي يوافق على رفع الحصانة عن صفاء الهاشم والطبطبائي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مجلس الأمة الكويتي يوافق على رفع الحصانة عن صفاء الهاشم والطبطبائي، مجلس الأمة الكويتي يوافق على رفع الحصانة عن صفاء الهاشم والطبطبائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمة الكويتي يوافق على رفع الحصانة عن صفاء الهاشم والطبطبائي.

المنظار وافق مجلس الأمة الكويتي في جلسته العادية اليوم الثلاثاء على طلب النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن عضوي مجلس الأمة النائبين صفاء الهاشم والدكتور وليد الطبطبائي.

وقد ذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أنّ نتيجة التصويت على طلب النيابة العامة رفع الحصانة عن الهاشم جاءت بموافقة 32 عضواً وعدم موافقة ستة أعضاء من إجمالي الحضور البالغ عددهم 38 عضواً .

وأظهرت نتيجة التصويت على طلب النيابة العامة رفع الحصانة عن الطبطبائي موافقة 25 عضوا وعدم موافقة 14 عضوا من إجمالي الحضور وعددهم 39 عضواً .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجلس الأمة الكويتي يوافق على رفع الحصانة عن صفاء الهاشم والطبطبائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام