اردوغان: التدخل العسكري في قبرص بات وشيكاً
اردوغان: التدخل العسكري في قبرص بات وشيكاً

اردوغان: التدخل العسكري في قبرص بات وشيكاً المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم اردوغان: التدخل العسكري في قبرص بات وشيكاً، اردوغان: التدخل العسكري في قبرص بات وشيكاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اردوغان: التدخل العسكري في قبرص بات وشيكاً.

المنظار لوح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم باحتمالي التدخل العسكري في قبرص وفي بحر إيجة لحماية حقوق بلاده في المنطقة، على غرار ما يقوم به في سوريا.

وقال أردوغان في خطاب أدلى به في أنقرة إن حقوقنا ببحر إيجة وقبرص بالنسبة لنا مماثلة لها في عفرين، سُفننا الحربية وقواتنا الجوية تتابع الوضع عن كثب للقيام بأي نوع من التدخل.

وأطلقت تركيا عملية عسكرية باسم “غضن الزيتون” في عفرين شمال غرب سوريا، في 20 من يناير الماضي لاستهداف ميليشيات وحدات حماية الشعب السورية الكردية، التي تعتبرها أنقرة إرهابية وحليفة لجماعة حزب العمال الكردستاني المتمردة في الاراضي التركية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اردوغان: التدخل العسكري في قبرص بات وشيكاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام