الخميس.. مصادر ترجح تقديم التوصيات الخاصة بالتحقيقات مع نتنياهو
الخميس.. مصادر ترجح تقديم التوصيات الخاصة بالتحقيقات مع نتنياهو

الخميس.. مصادر ترجح تقديم التوصيات الخاصة بالتحقيقات مع نتنياهو المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم الخميس.. مصادر ترجح تقديم التوصيات الخاصة بالتحقيقات مع نتنياهو، الخميس.. مصادر ترجح تقديم التوصيات الخاصة بالتحقيقات مع نتنياهو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الخميس.. مصادر ترجح تقديم التوصيات الخاصة بالتحقيقات مع نتنياهو.


المنظار توقعت مصادر إسرائيلية مقربة من الشرطة، صباح الثلاثاء، أن يتم تقديم التوصيات بشأن التحقيقات مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يوم الخميس المقبل.

وبحسب إذاعة (ريشت كان) العبرية، فإن الشرطة، انتهت من ملخص التوصيات، وستعمل على تقديمه ونشره يوم الخميس المقبل.

وأشارت إلى أن المحكمة العليا، رفضت مساء أمس التماسا قدم ضد نشر التوصيات، لاعتبار أن ذلك يعد تدخلاً في عمل وزير الأمن الداخلي ومفتش الشرطة والنائب العام.

ورفض ممثلو النيابة العامة الإسرائيلية خلال الجلسة أمس، الموافقة على طلب مقدمي الالتماس.

فيديو أرشيفي: التحقيقات مع نتنياهو للمرة السادسة بتهمة فساد مالي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الخميس.. مصادر ترجح تقديم التوصيات الخاصة بالتحقيقات مع نتنياهو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن