الجيش اليمني ينتزع مناطق جديدة في صعدة من قبضة الحوثيين
الجيش اليمني ينتزع مناطق جديدة في صعدة من قبضة الحوثيين

الجيش اليمني ينتزع مناطق جديدة في صعدة من قبضة الحوثيين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني ينتزع مناطق جديدة في صعدة من قبضة الحوثيين، الجيش اليمني ينتزع مناطق جديدة في صعدة من قبضة الحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني ينتزع مناطق جديدة في صعدة من قبضة الحوثيين.

المنظار أعلن الجيش اليمني انتزاعه ثلاثة مناطق جديدة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بمحافظة صعدة.
وقال قائد اللواء مائة وثلاثة مشاه ميكا العميد ذياب القبلي إن الجيش اليمني فرض سيطرته الكاملة على منطقه العواضي والسعراء وسوق البقع وأجزاء من جبال العليب.
وأشار في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إلى عمليات التحرير جاءت عقب هجوم مباغت للجيش استهدف المليشيا في تلك المواقع.
وأكد العميد القبلي أن التقدم لا زال مستمر لاستكمال عملية تحرير ماتبقى من مناطق بالمحافظة خاضعة لنفوذ الانقلابيين الموالين لإيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش اليمني ينتزع مناطق جديدة في صعدة من قبضة الحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام