التحالف الدولي: نعمل مع فصائل سورية على تشكيل قوة أمنية حدودية جديدة تصل إلى 30 ألف فرد
التحالف الدولي: نعمل مع فصائل سورية على تشكيل قوة أمنية حدودية جديدة تصل إلى 30 ألف فرد

التحالف الدولي: نعمل مع فصائل سورية على تشكيل قوة أمنية حدودية جديدة تصل إلى 30 ألف فرد المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم التحالف الدولي: نعمل مع فصائل سورية على تشكيل قوة أمنية حدودية جديدة تصل إلى 30 ألف فرد، التحالف الدولي: نعمل مع فصائل سورية على تشكيل قوة أمنية حدودية جديدة تصل إلى 30 ألف فرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف الدولي: نعمل مع فصائل سورية على تشكيل قوة أمنية حدودية جديدة تصل إلى 30 ألف فرد.

المنظار أعلن التحالف الدولي ضد “داعش” أنه يعمل بالتعاون مع الفصائل المسلحة المنضوية تحت لوائه في سوريا على تشكيل قوة أمنية جديدة لنشرها على الحدود السورية مع تركيا والعراق وشرقي الفرات. بحسب رويترز.

وأوضح التحالف، الذي تقوده الولايات المتحدة، في بيان صدر عنه اليوم الأحد، أن هذه القوة ستضم 30 ألف مقاتل وتخضع لقيادة “قوات سوريا الديمقراطية” التي تشكل “وحدات حماية الشعب” الكردية هيكلها العسكري وحاربت تنظيم “داعش” بدعم كبير من البنتاغون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التحالف الدولي: نعمل مع فصائل سورية على تشكيل قوة أمنية حدودية جديدة تصل إلى 30 ألف فرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام