بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم
بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم

بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم، بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم.

المنظار قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان: إن "الخوف المتبادل بين المهاجرين ومجتمعاتهم الجديدة أمر يمكن فهمه لكن يجب ألا يؤدي إلى عدم الترحيب بالوافدين الجدد وحرمانهم من الاندماج".

كان البابا، يلقي كلمة أمام تجمع يضم مهاجرين ولاجئين من نحو 50 دولة زينت أعلامها المنطقة المحيطة بالمذبح في كنيسة سان بطرسبرج في الفاتيكان.

وأوضح "بابا الفاتيكان" أن المجتمعات المحلية تخشى في بعض الأحيان من أن يربك الوافدون الجدد النظام القائم، وأن يسرقوا شيئًا جاهدوا طويلًا لبنائه - في حين يخشى الوافدون الجدد من المواجهة ومن الحكم عليهم ومن التمييز ضدهم والفشل.

في المقابل انتقد البابا فرنسيس، اعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المعلن منع المهاجرين غير الشرعيين من عبور الحدود إلى الولايات المتحدة من المكسيك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري