فتح تنفي دعوة القنصل الأمريكي لحضور اجتماعات «المركزي»
فتح تنفي دعوة القنصل الأمريكي لحضور اجتماعات «المركزي»

فتح تنفي دعوة القنصل الأمريكي لحضور اجتماعات «المركزي» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فتح تنفي دعوة القنصل الأمريكي لحضور اجتماعات «المركزي»، فتح تنفي دعوة القنصل الأمريكي لحضور اجتماعات «المركزي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فتح تنفي دعوة القنصل الأمريكي لحضور اجتماعات «المركزي».

المنظار نفت حركة فتح، دعوة القنصل الأمريكي في القدس لحضور اجتماع المجلس المركزي الفلسطيني، المقرر انعقاده في رام الله مساء اليوم للرد على قرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس.

وقال نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح فايز أبو عيطة: إن "هذه المعلومات افتراء على المجلس المركزي للتشويش على انعقاد المجلس والقرارات المهمة التي سيتخذها"، وفقًا لـ"وفا".

كانت تقارير إعلامية أفادت بدعوة المجلس المركزي للقنصل الأمريكي في القدس لحضور اجتماعات المجلس، المقررة على يومي الأحد والاثنين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فتح تنفي دعوة القنصل الأمريكي لحضور اجتماعات «المركزي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري