إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية
إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية

إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية، إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية.

المنظار أعلنت إيران رفضها السماح للوكالة الدولية للطاقة الذرية بتفتيش منشآتها العسكرية، وفقًا للمتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، بهروز كمالوندي.

وجدد "كمالوندي" رفضه للشروط الأربعة التى وضعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول بقاء الاتفاق النووي، موضحًا أن المواد التي كانت موجودة في السابق حول تفتيش المنشآت العسكرية مثل "بارجين" تم مناقشتها وأغلق الملف، وفقًا لوكالة "إسنا".

وتابع "مطالب الرئيس الأمريكي لا أساس لها"، مرجحًا أن يكون سببها إدراكه أننا كسائر البلدان نتحسس من هذه القضية ويتوقع أن نبادر إلى الرفض وحتما نحن نرفض ذلك، لكي يستغل هذا الأمر ويقول إن إيران لن تسمح بعملية التفتيش مهما كانت الظروف".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري