اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو)
اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو)

اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو)، اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو).

المنظار عرضت قناة "أون لايف"، اللقطات الأولى لانفجار سيارة في مدينة صيدا اللبنانية، بعد تصاعد الدخان الأسود في منطقة بستان الكبير، وسط أنباء عن استهداف قيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وأعلنت قناة العربية، في خبر عاجل لها من قليل، مقتل القيادى فى حماس أبو حمزة حمدان فى الانفجار، مشيرة إلى عدم وقوع إصابات

على الجانب الآخر، نفت حركة حماس، لوسائل إعلام لبنانية مقتل القيادي أبو حمزة حمدان، في الانفجار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري