مصر تجري تعديلات وزارية.. أهمها في «الثقافة» و«قطاع الأعمال»
مصر تجري تعديلات وزارية.. أهمها في «الثقافة» و«قطاع الأعمال»

مصر تجري تعديلات وزارية.. أهمها في «الثقافة» و«قطاع الأعمال» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مصر تجري تعديلات وزارية.. أهمها في «الثقافة» و«قطاع الأعمال»، مصر تجري تعديلات وزارية.. أهمها في «الثقافة» و«قطاع الأعمال» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تجري تعديلات وزارية.. أهمها في «الثقافة» و«قطاع الأعمال».

المنظار وافق مجلس النواب المصري، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، على إجراء تعديل وزاري محدود بعدد من الوزارات، خلال جلسة عامة طارئة اليوم الأحد.

ووافق المجلس على اختيار اللواء أبوبكر الجندي وزيرًا للتنمية المحلية، واختيار إيناس عبدالدايم وزيرًا للثقافة، ورانيا المشاط وزيرًا للسياحة، وخالد محمد على وزيرًا لقطاع الأعمال.

كما وافق المجلس على اختيار عاصم الجزار نائبًا لوزير الإسكان، وطارق محمد توفيق، نائبًا لوزير الصحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصر تجري تعديلات وزارية.. أهمها في «الثقافة» و«قطاع الأعمال»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام