بالصور: مقتل أبو حمزة حمدان القيادي في حماس بانفجار في صيدا اللبنانية
بالصور: مقتل أبو حمزة حمدان القيادي في حماس بانفجار في صيدا اللبنانية

بالصور: مقتل أبو حمزة حمدان القيادي في حماس بانفجار في صيدا اللبنانية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بالصور: مقتل أبو حمزة حمدان القيادي في حماس بانفجار في صيدا اللبنانية، بالصور: مقتل أبو حمزة حمدان القيادي في حماس بانفجار في صيدا اللبنانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: مقتل أبو حمزة حمدان القيادي في حماس بانفجار في صيدا اللبنانية.

المنظار انفجرت سيارة مفخخة، اليوم الأحد، 14 يناير في مدينة صيدا جنوب لبنان في هجوم استهدف مسؤولاً في حركة حماس مما أدى لمقتله.

وأعلن الجيش اللبناني، في بيان له، اليوم الأحد انفجار سيارة في صيدا أثناء قيام صاحبها القيادي في حركة حماس محمد حمدان بفتح بابها ما أدى إلى إصابته بجروح ونقله للمستشفى.

من جانبها، قالت قناة “الميادين” اللبنانية، أن سيارة انفجرت في محلة البستان الكبيرة، في مدينة صيدا، وأضافت أن “القيادي في حركة حماس أبو حمزة حمدان، أصيب في انفجار السيارة في مدينة صيدا.

وأوضافت أن القوى الأمنية اللبنانية هرعت إلى مكان التفجير، وطوقت المكان، فيما عملت سيارات الإطفاء التابعة لبلدية صيدا على إخماد الحريق في السيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور: مقتل أبو حمزة حمدان القيادي في حماس بانفجار في صيدا اللبنانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام