تونس: اعتقال 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين
تونس: اعتقال 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين

تونس: اعتقال 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تونس: اعتقال 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين، تونس: اعتقال 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تونس: اعتقال 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين.

المنظار اعتقلت قوات الأمن التونسية، 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين خلال مواجهات بين محتجين والشرطة.

واوضحت "الشرطة" أن العناصر التكفيرية كان بعضهم خاضعًا للمراقبة الإدارية والأمنية أو للإقامة الإجبارية.

وحذر خليفة الشيباني، المتحدث باسم وزارة الداخلية، من إمكانية استغلال التنظيمات الإرهابية الاحتجاجات الاجتماعية لإيقاظ الخلايا الإرهابية النائمة، ودفع تونس نحو المزيد من الفوضى.

ووفق إحصاءات رسمية قدمتها وزارة الداخلية التونسية، فقد عاد إلى تونس نحو 800 إرهابي من جبهات القتال، وهناك نحو 137 إرهابيًا منهم تحت المراقبة الأمنية، أو يخضعون للإقامة الجبرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تونس: اعتقال 16 تكفيريًا اندسوا وسط المتظاهرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري