استياء بين العاملين بسفارة الإكوادور لسوء نظافة مؤسس «ويكيليكس»
استياء بين العاملين بسفارة الإكوادور لسوء نظافة مؤسس «ويكيليكس»

استياء بين العاملين بسفارة الإكوادور لسوء نظافة مؤسس «ويكيليكس» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم استياء بين العاملين بسفارة الإكوادور لسوء نظافة مؤسس «ويكيليكس»، استياء بين العاملين بسفارة الإكوادور لسوء نظافة مؤسس «ويكيليكس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استياء بين العاملين بسفارة الإكوادور لسوء نظافة مؤسس «ويكيليكس».

المنظار كشف عدد من العاملين بسفارة الإكوادور بلندن، عن مدى سوء نظافة مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج، وفقًا لما أفادت به صحيفة "إنترناشونال بزنز تايمز"

ونقلت الصحيفة عن مصادر بالسفارة قولهم: إن "أسانج لا يستحم وتفوح منه رائحة كريهة، وهو ما تسبب في إبلاغ أسانج بحالة عدم الرضا التي يشعرون بها".

على جانب آخر، قال جيريمي زيمرمان صديق مقرب من أسانج: إن "الأخير لا يغير ملابسه لفترة طويلة، ولا يستحم إلا عندما يجبره أحد على ذلك، إضافة إلى أنه يأكل بيديه ويمسح بأصابعه الطعام على ثيابه".

ويعيش مؤسس "ويكيليكس" في السفارة الإكوادورية منذ العام 2012، كما أنه طلب اللجوء السياسي، خوفًا من تسليمه إلى السلطات السويدية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استياء بين العاملين بسفارة الإكوادور لسوء نظافة مؤسس «ويكيليكس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري