روسيا: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي «سلبية جدا»
روسيا: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي «سلبية جدا»

روسيا: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي «سلبية جدا» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روسيا: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي «سلبية جدا»، روسيا: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي «سلبية جدا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي «سلبية جدا».

المنظار اعتبر نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف، أن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاتفاق النووي مع إيران "سلبية جدا".

وقال ريابكوف، اليوم السبت: "نحن نقيم القرارات والتصريحات التي صدرت من واشنطن أمس بالسلبية للغاية، وتبرر لأسوأ توقعاتنا"، وفقًا لـ"سبوتنيك".

وأكد أن تمديد الرئيس الأمريكي، نظام رفع العقوبات عن إيران لمدة 90 يومًا، ليس إلا تجميلا، ولا يجب المبالغة في تقييم هذه الخطوة.

ودعا نائب وزير الخارجية الروسي المجتمع الدولي لتوحيد الجهود لحماية الاتفاقية مع إيران، مضيفا أن موسكو لا تفهم ما تعنيه الولايات المتحدة عندما تتحدث عن اتفاقية جديدة حول إيران، مشددًا على أن الصفقة مع إيران غير قابلة للتصحيح وروسيا ستواجه محاولات تقويض الاتفاقية.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أكد أنه يجب فرض عقوبات صارمة على إيران بسبب تصميمها وتجاربها لصواريخ باليستية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي «سلبية جدا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري