15 مصابًا في اشتباكات بين الأمن ومحتجين في هندوراس
15 مصابًا في اشتباكات بين الأمن ومحتجين في هندوراس

15 مصابًا في اشتباكات بين الأمن ومحتجين في هندوراس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 15 مصابًا في اشتباكات بين الأمن ومحتجين في هندوراس، 15 مصابًا في اشتباكات بين الأمن ومحتجين في هندوراس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 15 مصابًا في اشتباكات بين الأمن ومحتجين في هندوراس.

المنظار أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن نحو 15 شخصًا أصيبوا في هندوراس جراء اشتباكات اندلعت بين قوات الأمن ومتظاهرين محتجين على إعادة انتخاب الرئيس خوان أورلاندو هيرنانديز.

وأضافت الإذاعة، اليوم السبت، أن الشرطة استخدمت الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين في العاصمة تيجوسيجالبا.

كانت اللجنة القضائية المختصة بالانتخابات في هندوراس أعلنت فوز الرئيس خوان أورلاندو في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 26 نوفمبر الماضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 15 مصابًا في اشتباكات بين الأمن ومحتجين في هندوراس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري