واشنطن تدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها
واشنطن تدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها

واشنطن تدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم واشنطن تدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها، واشنطن تدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها.

المنظار أدرجت الولايات المتحدة، اليوم، 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها على طهران، من بينهم رئيس السلطة القضائية،  آية الله صادق لاريجاني.

فيما قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإبقاء على رفع العقوبات عن إيران للحفاظ على الاتفاق النووي للمرة الأخيرة، مؤكدا أن التفاوض بشأن الاتفاق النووي لن يكون مع إيران وإنما مع الأوروبيين.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية، في بيان، إن لاريجاني، وهو حليف مقرب من الزعيم الأعلى آية الله علي خامنئي، ”مسؤول عن إصدار أوامر بسلسلة من انتهاكات حقوق الإنسان بحق أفراد في إيران من المواطنين أو المقيمين، أو (مسؤول) عن التحكم فيها أو توجيهها“.

وشملت العقوبات مواطنا صينيا بسبب تصرفه نيابة عن شركة مشمولة بالعقوبات بسبب تعاملها مع شركة إيرانية ”يملكها أو يسيطر عليها“ الجيش.

كما شملت العقوبات شركة أخرى مقرها الصين والشركة الإيرانية التي سعت لتزويدها بمكون كيميائي يستخدم في نقل الإشارات الكهربية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، واشنطن تدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة عقوباتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام