بوتين يطالب أمريكا بـ«التزام الصمت» لدعمها المعارض نافالني
بوتين يطالب أمريكا بـ«التزام الصمت» لدعمها المعارض نافالني

بوتين يطالب أمريكا بـ«التزام الصمت» لدعمها المعارض نافالني المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بوتين يطالب أمريكا بـ«التزام الصمت» لدعمها المعارض نافالني، بوتين يطالب أمريكا بـ«التزام الصمت» لدعمها المعارض نافالني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين يطالب أمريكا بـ«التزام الصمت» لدعمها المعارض نافالني.

المنظار قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الولايات المتحدة "أخفقت" بدعمها الزعيم المعارض أليكسي نافالني في الانتخابات الرئاسية الروسية لعام 2018.

ونقلت صحيفة "موسكو تايمز" اليوم الجمعة، عن بوتين، قوله: إن تعليقات الولايات المتحدة والدول الأخرى على هذا الشأن تعكس رغبتها في رؤية نافالني في "المجال السياسي الروسي، وتولي زمام الأمور في البلاد"، مضيفا أنهم أخطأوا في هذا الصدد، وكان من الأفضل أن يلتزموا الصمت.

وفي السياق ذاته، انتقد بوتين الولايات المتحدة لتجاهلها المرشحين الآخرين الذين مُنعوا من الترشح للرئاسة الروسية.

وكان بوتين قال أمس: إن نافالني هو مرشح واشنطن للرئاسة الروسية على ما يبدو، وإن هذا هو السبب وراء شكوى الولايات المتحدة من عدم السماح لنافالنى بالترشح.

وفي الشهر الماضي، منعت اللجنة المركزية للانتخابات نافالني من المشاركة في انتخابات الرئاسة التي تجري في مارس، قائلة إنه لا يمكنه خوضها لصدور حكم ضده مع إيقاف التنفيذ بتهم يقول إنها ملفقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بوتين يطالب أمريكا بـ«التزام الصمت» لدعمها المعارض نافالني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري