الشرطة السعودية تكشف تفاصيل «فيديو زواج المثليين في مكة»
الشرطة السعودية تكشف تفاصيل «فيديو زواج المثليين في مكة»

الشرطة السعودية تكشف تفاصيل «فيديو زواج المثليين في مكة» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشرطة السعودية تكشف تفاصيل «فيديو زواج المثليين في مكة»، الشرطة السعودية تكشف تفاصيل «فيديو زواج المثليين في مكة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة السعودية تكشف تفاصيل «فيديو زواج المثليين في مكة».

المنظار ذكرت وكالة «سبوتنيك» الروسية، أن مقطع فيديو، انتشر قبل بضعة أيام، على وسائل التواصل الاجتماعي يزعم زواج شابين في مكة، والذي بدوره أثار ضجة كبيرة بين النشطاء.

ووفقًا للوكالة الروسية أظهر الشريط المصور لقطات منسوبة لحفل زفاف، شابين يحتفلان سوية على أنغام الموسيقى بحضور عدد آخر من الشباب.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة، اليوم الأربعاء، أن الفيديو يعود لـ«مشهد تمثيلي»، ظهر خلاله رجل بملابس نسائية، برفقة آخرين فيما يشبه حفلات الزفاف في السعودية.

وذكرت قناة «العالم»، أنه تم إلقاء القبض على المشاركين في المشهد، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

ويشار إلى من قام بتقديم البلاغ للجهات الأمنية، هو شخص من بين الحضور، حيث قال إن من دعاه أخبره بوجود حفل شعبي، ليتفاجأ بالمشهد التمثيلي الذي يجسد «زواج المثليين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشرطة السعودية تكشف تفاصيل «فيديو زواج المثليين في مكة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري