حسن نصر الله يعلن استعداد «حزب الله» لدخول القدس
حسن نصر الله يعلن استعداد «حزب الله» لدخول القدس

حسن نصر الله يعلن استعداد «حزب الله» لدخول القدس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسن نصر الله يعلن استعداد «حزب الله» لدخول القدس، حسن نصر الله يعلن استعداد «حزب الله» لدخول القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسن نصر الله يعلن استعداد «حزب الله» لدخول القدس.

المنظار كشف الإعلامي اللبناني سامي كليب، عن استعداد حزب الله لدخول مدينة القدس، تمهيدًا لتحريرها من قبضة الاحتلال، وذلك عقب إعلانها من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عاصمة لإسرائيل.

وأكد "كليب" خلال لقاء عبر إذاعة "إم تي في" اللبنانية، أن الأمين العام حسن نصر الله، أشار إلى أن مسألة دخول المقاومة إلى القدس حقيقة واقعة، وليست مجرد كلام، بحسب "سبوتنيك".

وتابع نقلًا عن "نصر الله" أن المقاومة اللبنانية ستدخل مدينة القدس خلال هذه الحقبة الزمنية، وأنه على يقين من تحقيق هذا النصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسن نصر الله يعلن استعداد «حزب الله» لدخول القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري