مصرع 8 أشخاص بفيضانات في كاليفورنيا
مصرع 8 أشخاص بفيضانات في كاليفورنيا

مصرع 8 أشخاص بفيضانات في كاليفورنيا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع 8 أشخاص بفيضانات في كاليفورنيا، مصرع 8 أشخاص بفيضانات في كاليفورنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 8 أشخاص بفيضانات في كاليفورنيا.

المنظار لقي 8 أشخاص على الأقل مصرعهم ونزح الآلاف من منازلهم بسبب عواصف المطر القوية التي تسببت بفيضانات وانهيارات طينية جنوبي ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأمرت سلطات مقاطعة سانتا باربرا، وهي أشد المناطق تضررا من الأمطار، سبعة آلاف من السكان بإخلاء منازلهم بسبب خطر الانهيارات الطينية وأصدرت تحذيرات لنحو 23 ألفا آخرين.

ورغم انحسار الأمطار الغزيرة صباح اليوم، لكن هيئات الأرصاد حذرت من مزيد من الأمطار في وقت لاحق مشيرة إلى أن الأمطار تراوح منسوبها من خمسة سنتيمترات إلى 11 سنتيمترا في عدد من المناطق جنوبي الولاية.

ولجأ عمال الطوارئ، إلى استخدام الكلاب المدربة وطائرات الهليكوبتر، لإنقاذ عشرات الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل بسبب الفيضانات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع 8 أشخاص بفيضانات في كاليفورنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام