خامنئي: احتجاجات إيران فقاعات وأعمال شيطانية
خامنئي: احتجاجات إيران فقاعات وأعمال شيطانية

خامنئي: احتجاجات إيران فقاعات وأعمال شيطانية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم خامنئي: احتجاجات إيران فقاعات وأعمال شيطانية، خامنئي: احتجاجات إيران فقاعات وأعمال شيطانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خامنئي: احتجاجات إيران فقاعات وأعمال شيطانية.

المنظار قال المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي: إن "الاحتجاجات التي شهدتها إيران مؤخرًا، ما هي إلا فقاعات وأعمال شيطانية"، متهمًا أطرافا خارجية ومعارضة بالتمويل والتحريض للتظاهر.

ودعا "خامنئي" إلى ضرورة الفصل بين مطالب المواطنين الحقة وأعمال الشغب الوحشية، مشيرًا إلى أن مطالب المواطنين لا علاقة لها بإحراق العلم الإيراني وإهانة القرآن والإسلام.

وأشار إلى أن أعمال الشغب في إيران كانت منظمة، وأن الشعب أفشل المؤامرة الأمريكية البريطانية.

وتشهد إيران تظاهرات مستمرة منذ الخميس، احتجاجًا على الأزمة الاقتصادية، ورفضًا لسياسات حكومة الرئيس حسن روحاني، وقد تخللت هذه الاحتجاجات أعمال عنف نتج عنها مقتل 22 شخصًا واعتقال أكثر من 1000. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خامنئي: احتجاجات إيران فقاعات وأعمال شيطانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري