اعتقال 44 شخصًا على خلفية احتجاجات تونس.. والشرطة توضح
اعتقال 44 شخصًا على خلفية احتجاجات تونس.. والشرطة توضح

اعتقال 44 شخصًا على خلفية احتجاجات تونس.. والشرطة توضح المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اعتقال 44 شخصًا على خلفية احتجاجات تونس.. والشرطة توضح، اعتقال 44 شخصًا على خلفية احتجاجات تونس.. والشرطة توضح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال 44 شخصًا على خلفية احتجاجات تونس.. والشرطة توضح.

المنظار أوقفت السلطات التونسية، 44 شحصًا على خلفية الاحتجاجات التى شهدت بعض المدن أمس، ضد ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، وفقًا لما أعلنته وزارة الداخلية.

وقال خليفة الشيباني المتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء: إن "المعتلقين كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء، وقاموابأعمال سرقة خلال الاحتجاجات".

من جانبها أوضحت الحكومة التونسية، أن ما شهدته البلاد الليلة الماضية جرائم شغب وسرقة، لا علاقة لها بالاحتجاج على ارتفاع الأسعار وتفشي البطالة.

كان قد توفي أحد المتظاهرين في الاحتجاجات بمدنية طبربة التابعة لولاية منوبة قرب العاصمة بينما أصيب أمنيان.

وتعاني تونس، التي ينظر إليها على نطاق واسع في الغرب باعتبارها النجاح الديمقراطي الوحيد بين دول الربيع العربي، من مشكلات اقتصادية متزايدة وتواجه ضعوطا قوية من المقرضين الدوليين لفرض إصلاحات لخفض العجز في الميزانية وإصلاح المالية العمومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اعتقال 44 شخصًا على خلفية احتجاجات تونس.. والشرطة توضح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري