استثمارات إسرائيلية بملايين الدولارات في شركات صهر ترامب
استثمارات إسرائيلية بملايين الدولارات في شركات صهر ترامب

استثمارات إسرائيلية بملايين الدولارات في شركات صهر ترامب المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم استثمارات إسرائيلية بملايين الدولارات في شركات صهر ترامب، استثمارات إسرائيلية بملايين الدولارات في شركات صهر ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استثمارات إسرائيلية بملايين الدولارات في شركات صهر ترامب.


المنظار ترجمة: محمد أبو علان دراغمة
قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية: إن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي ومستشاره الخاص للشرق الأوسط باع جزءاً من شركاته قبيل انضمامه للبيت الأبيض، إلا إنه لازال على علاقة ببعض المشاريع العائلية، وهذه العلاقة كانت محوراً رئيسياً لتقرير نشرته صحيفة (النيويورك تايمز) الأمريكية.

ونقلت الصحيفة العبرية عن (نيويورك تايمز)، قبيل وصول جاريد كوشنر مع الرئيس الأمريكي في زيارته لدولة الاحتلال الإسرائيلي، حظيت شركة العقارات الخاصة به باستثمار من شركة تأمين إسرائيلية بمبلغ 30 مليون دولار.

وتابعت الصحيفة: لا يوجد دليل على تدخله بشكل شخصي في الصفقة، أو على انتهاكه قواعد الأخلاقيات، ولكن مشاركته في الأعمال التجارية في إسرائيل تتنافى مع دوره المركزي في شؤون الشرق الأوسط، وقد تجعل من الصعب على الأميركيين أن يظهروا كوسطاء مستقلين.

وعلقت شركة كوشنر على ما نشر في الصحيفة الأمريكية بالقول: "الشركة غير ممنوع عليها التعامل مع الشركات الأجنبية فقط لأن جاريد يعمل في الإدارة الأمريكية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استثمارات إسرائيلية بملايين الدولارات في شركات صهر ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن