مسئول بالبيت الأبيض: لا صحة لعودة ستيف بانون إلى إدارة ترامب
مسئول بالبيت الأبيض: لا صحة لعودة ستيف بانون إلى إدارة ترامب

مسئول بالبيت الأبيض: لا صحة لعودة ستيف بانون إلى إدارة ترامب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مسئول بالبيت الأبيض: لا صحة لعودة ستيف بانون إلى إدارة ترامب، مسئول بالبيت الأبيض: لا صحة لعودة ستيف بانون إلى إدارة ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مسئول بالبيت الأبيض: لا صحة لعودة ستيف بانون إلى إدارة ترامب.

المنظار علق مسؤول في البيت الأبيض على إمكانية عودة ستيف بانون المستشار السابق للرئيس الأمريكي إلى دائرة ترامب مجددا.

وقال المسؤول: إن الحديث عن عودة بانون وبيان الاعتذار لترامب، لن يخمد غضب الرئيس وزملائه السابقين في البيت الأبيض"، حسب صحيفة "بوليتكو".

كان بانون قد صرح في وقت سابق بأن نجل ترامب (جونيور) التقى مع محامية روسية في نيويورك خلال حملة والده الانتخابية للوصول إلى البيت الأبيض، وهو الأمر الذي أثار غضب الرئيس.

من جانبه، قال الرئيس الأمريكي: إن "بانون فقد عقله عقب تصريحاته الأخيرة المعادية لنجله".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مسئول بالبيت الأبيض: لا صحة لعودة ستيف بانون إلى إدارة ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري