المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية يمكنها ضربنا خلال أشهر
المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية يمكنها ضربنا خلال أشهر

المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية يمكنها ضربنا خلال أشهر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية يمكنها ضربنا خلال أشهر، المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية يمكنها ضربنا خلال أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية يمكنها ضربنا خلال أشهر.

المنظار حذر مايكل بومبيو، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، من اقتراب امتلاك كوريا الشمالية قدرة على تهديد نووي للولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت "سبوتنيك" تصريحات، لمدير وكالة المخابرات الأمريكية، في مقابلة مع قناة "سي. بي.إس" الأمريكية، قال فيها إن بيونج يانج تفصلها "عدة أشهر" عن امتلاك القدرة على توجيه تهديد نووي للمدن الأمريكية.

وسأل المذيع، مدير المخابرات، عن تصريح مماثل أدلى به في أكتوبر من العام الماضي، حول قدرة بيونج يانج الصاروخية وتهديدها للمدن الأمريكية، فقال بومبيو: "كل شيء لا زال كما هو.. نعم عدة أشهر لا أستطيع أن أقول أكثر".

وأكد مدير وكالة المخابرات، على أن "واشنطن لديها تقييم متطور للجاهزية القتالية للقوات المسلحة الكوريا الشمالية"، ردا على الاتهامات التي تقول بأن التقليل من شأن قدرات بيونج يانج النووية يمثل فشلا لجهاز الاستخبارات الأمريكية.

ولم يجب بومبيو، على سؤال بخصوص ما إذا كانت الولايات المتحدة حصلت على أي معلومات من الجندي الكوري الشمالي الذي نجا مؤخرا بعد هروبه من بلاده إلى كوريا الجنوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية يمكنها ضربنا خلال أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري