قيادة التحالف تعلن إخلاء طيارين في عملية إنقاذ بعد تعرض طائرتهما لخلل فني
قيادة التحالف تعلن إخلاء طيارين في عملية إنقاذ بعد تعرض طائرتهما لخلل فني

قيادة التحالف تعلن إخلاء طيارين في عملية إنقاذ بعد تعرض طائرتهما لخلل فني المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قيادة التحالف تعلن إخلاء طيارين في عملية إنقاذ بعد تعرض طائرتهما لخلل فني، قيادة التحالف تعلن إخلاء طيارين في عملية إنقاذ بعد تعرض طائرتهما لخلل فني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قيادة التحالف تعلن إخلاء طيارين في عملية إنقاذ بعد تعرض طائرتهما لخلل فني.

المنظار أعلنت القيادة المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” أنه تم إخلاء طيارين من منطقة العمليات بعد عملية بحث وإنقاذ مشتركة بعد سقوط طائرتهما المقاتلة اليوم جراء خلل فني.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف المشتركة العقيد الركن تركي المالكي أنه في تمام الساعة الثالثة وأربعين دقيقة بعد ظهر اليوم تعرضت إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء عودتها من إحدى المهام العملياتية لدعم الشرعية في اليمن لخلل فني أدى إلى سقوطها داخل منطقة العمليات دون تعرض الطاقم الجوي لأي إصابات ولله الحمد.

وقال: إن قيادة القوات المشتركة للتحالف قد نفذت عملية خاصة مشتركة لإخلاء الطيارين من منطقة سقوط الطائرة شاركت فيها قوات برية وجوية وتم إخلاء الطيارين إلى داخل أراضي المملكة ولله الحمد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قيادة التحالف تعلن إخلاء طيارين في عملية إنقاذ بعد تعرض طائرتهما لخلل فني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام