العبادي يشيد بانتصارات الجيش العراقي على «داعش»
العبادي يشيد بانتصارات الجيش العراقي على «داعش»

العبادي يشيد بانتصارات الجيش العراقي على «داعش» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم العبادي يشيد بانتصارات الجيش العراقي على «داعش»، العبادي يشيد بانتصارات الجيش العراقي على «داعش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يشيد بانتصارات الجيش العراقي على «داعش».

المنظار حقق الجيش العراقي انتصارات كبيرة على تنظيم "داعش" الإرهابي، رغم الأزمة المالية التي تعرض خلال حربه المستمرة منذ 4 سنوات، بحسب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

تصريحات العبادي جاءت خلال اجتماعه اليوم مع نواب ومحافظ وأعضاء مجلس محافظة النجف، أثناء الاحتفال بالانتصار على تنظيم "داعش" الإرهابي، وبحث السبل الكفيلة للارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني.

يذكر أن القوات الأمنية العراقية ألقت القبض على 12 شخصًا ينتمون إلى تنظيم داعش الإرهابي كخلايا نائمة فى محافظة كركوك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العبادي يشيد بانتصارات الجيش العراقي على «داعش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري