مسؤول إيراني يطالب بمعاقبة الوزراء بسبب الإنترنت
مسؤول إيراني يطالب بمعاقبة الوزراء بسبب الإنترنت

مسؤول إيراني يطالب بمعاقبة الوزراء بسبب الإنترنت المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مسؤول إيراني يطالب بمعاقبة الوزراء بسبب الإنترنت، مسؤول إيراني يطالب بمعاقبة الوزراء بسبب الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول إيراني يطالب بمعاقبة الوزراء بسبب الإنترنت.

المنظار طالب رئيس لجنة مكافحة الجرائم السيبرانية الإيراني، معاقبة الوزراء حال عدم تعمدهم فرض رقابة على محتوى الإنترنت الخاص بالأعداء ومثيرى المشكلات.

وقال عبد الصمد خورامبادى، المسئول في وزارة الاتصالات: "في حال ثبوت رفض المسئولين طوعًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أنشطة المتضررين والأعداء على الإنترنت، فمن الضروري أن يتم معاقبتهم".

وأكد "خورامبادي" أن منع جميع القنوات على خدمة الرسائل المشفرة تيلجرام مؤخرًا لم يكن ذا فائدة.

كان موقع "تك إنسايدر" الأمريكي، قال: إنه "تم حجب تطبيق تليجرام وإنستجرام بعد فترة وجيزة من بدء الاحتجاجات في إيران، إضافة إلى إغلاق برامج الـvpns المستخدمة على نطاق واسع للوصول إلى المواقع المحجوبة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مسؤول إيراني يطالب بمعاقبة الوزراء بسبب الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري