السجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بتهمة “الإساءة” لقطر
السجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بتهمة “الإساءة” لقطر

السجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بتهمة “الإساءة” لقطر المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم السجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بتهمة “الإساءة” لقطر، السجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بتهمة “الإساءة” لقطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بتهمة “الإساءة” لقطر.

المنظار أصدرت محكمة الجنايات الكويتية قرارا، اليوم الأحد، بالسجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب فؤاد الهاشم ، في قضية “الإساءة لدولة قطر”.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية، أمرت بضبط وإحضار الكاتب والصحافي فؤاد الهاشم، بعدما رفض الأوامر الصادرة من النيابة العامة بالامتثال للتحقيق معه على خلفية قضية “الإساءة لقطر”.

وحرّكت السلطات الكويتية دعوى قضائية ضد الهاشم بتهمة “شتم أمير دولة قطر ووالدته ووالده عبر تويتر”، باعتبار ذلك مخالفًا لقانون الإعلام الإلكتروني، ويعد “جريمة أمن دولة وفق القوانين الكويتية”.

وسبق أن صدرت بحق الهاشم عدة أحكام قضائية كان آخرها قبل أيام، عندما قضت محكمة الجنح الكويتية بتغريمه مبلغ 3 آلاف ديناربتهمة الإساءة إلى وكيل وزارة الداخلية، اللواء مازن الجراح، في “تويتر” والمساس بكرامته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بتهمة “الإساءة” لقطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام