المانيا تطالب ببحث برنامج ايران الصاروخي ودورها المثير للمشاكل
المانيا تطالب ببحث برنامج ايران الصاروخي ودورها المثير للمشاكل

المانيا تطالب ببحث برنامج ايران الصاروخي ودورها المثير للمشاكل المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم المانيا تطالب ببحث برنامج ايران الصاروخي ودورها المثير للمشاكل، المانيا تطالب ببحث برنامج ايران الصاروخي ودورها المثير للمشاكل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المانيا تطالب ببحث برنامج ايران الصاروخي ودورها المثير للمشاكل.

المنظار دعا وزير الخارجية الالماني زيغمار غابريل إلى إجراء حوار حول تأثير إيران المُثير للمشاكل.وقال غابريل لصحيفة “بيلد ام سونتاغ” الصادرة اليوم الأحد إن المحادثات حول تأثير إيران المثير للمشاكل في المنطقة وكذلك برنامجها الصاروخي ضروري للغاية.

وكان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون دعا قبل أيام إلى اتفاق اطاري حول دور إيران في نزاعات الشرق الأوسط يكون تكميليا لاتفاق 2015 حول برنامجها النووي.

وقال ماكرون في خطاب بمناسبة العام الجديد لدبلوماسيين في باريس إن تدخل إيران في العراق وسورية ولبنان واليمن يزعزع استقرار المنطقة او يلعب دورا في استمرار التوترات الخطيرة على أقل تقدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المانيا تطالب ببحث برنامج ايران الصاروخي ودورها المثير للمشاكل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام