مقتل 17 مدنياً في قصف جوي على الغوطة الشرقية المحاصرة
مقتل 17 مدنياً في قصف جوي على الغوطة الشرقية المحاصرة

مقتل 17 مدنياً في قصف جوي على الغوطة الشرقية المحاصرة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مقتل 17 مدنياً في قصف جوي على الغوطة الشرقية المحاصرة، مقتل 17 مدنياً في قصف جوي على الغوطة الشرقية المحاصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 17 مدنياً في قصف جوي على الغوطة الشرقية المحاصرة.

المنظار قتل 17 مدنياً على الأقل وأصيب آخرون بجروح، في غارات لطائرات روسية وسورية على مناطق عدة في الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

واعلن المرصد انه “وثق مقتل 12 مدنياً بينهم طفلان في حمورية، ومدنيين اثنين في مدينة مديرا وثلاثة آخرين في عربين”، كما أصيب نحو 35 شخصاً بجروح في المناطق الثلاث.

وقال مديره رامي عبد الرحمن “واصلت الطائرات الحربية السورية والروسية السبت قصفها العنيف للغوطة الشرقية مستهدفة المزيد من المناطق السكنية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل 17 مدنياً في قصف جوي على الغوطة الشرقية المحاصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام