بسبب إضراب الشرطة.. إعلان حالة الكوارث في ولاية برازيلية
بسبب إضراب الشرطة.. إعلان حالة الكوارث في ولاية برازيلية

بسبب إضراب الشرطة.. إعلان حالة الكوارث في ولاية برازيلية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بسبب إضراب الشرطة.. إعلان حالة الكوارث في ولاية برازيلية، بسبب إضراب الشرطة.. إعلان حالة الكوارث في ولاية برازيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب إضراب الشرطة.. إعلان حالة الكوارث في ولاية برازيلية.

المنظار ذكرت شبكة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية، مساء اليوم السبت، أن السلطات المحلية بولاية «ريو جراند دو نورت»، الواقعة شمال شرق البرازيل، أعلنت حالة الكوارث نتيجة إضراب أفراد الشرطة المحلية المستمر منذ أكثر من أسبوعين.

وأكدت الشبكة الإخبارية الأمريكية، أن أفراد الشرطة المدنية والعسكرية بالولاية بدأوا إضرابًا عن العمل في يوم 19 من شهر ديسمبر الماضي؛ للمطالبة بتحسين ظروف العمل والحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأشار متحدث باسم إدارة الأمن العام بالولاية إلى سقوط 100 قتيل على الأقل خلال فترة الإضراب، فضلًا عن تزايد حوادث السطو المسلح، الأمر الذي استلزم الدفع بنحو 3000 من أفراد الجيش، للحفاظ على الأمن من خلال تنظيم دوريات في شوارع الولاية والمدن الكبرى منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بسبب إضراب الشرطة.. إعلان حالة الكوارث في ولاية برازيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري