ترامب: مستعد للحوار مع زعيم كوريا الشمالية دون شروط
ترامب: مستعد للحوار مع زعيم كوريا الشمالية دون شروط

ترامب: مستعد للحوار مع زعيم كوريا الشمالية دون شروط المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ترامب: مستعد للحوار مع زعيم كوريا الشمالية دون شروط، ترامب: مستعد للحوار مع زعيم كوريا الشمالية دون شروط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: مستعد للحوار مع زعيم كوريا الشمالية دون شروط.

المنظار قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه مستعد للحوار المباشر مع زعيم كوريا الشمالية بدون شروط.

وأضاف ترامب، في كلمته خلال اجتماعه مع أعضاء حكومته وقادة الكونجرس الجمهوري، اليوم السبت: "أدعم الحوار بين الكوريتين الجنوبية والشمالية"، متابعا: "أنا لا أستبعد أن تنضم الولايات المتحدة إلى الحوار في وقت لاحق".

وذكر: "الآن يتحدثون عن الألعاب الأوليمبية وهذه بداية عظيمة"، متابعا: "إذا وصلت مفاوضاتهم إلى شيء ما، فستكون البشرية على ما يرام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب: مستعد للحوار مع زعيم كوريا الشمالية دون شروط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري