إصابة 5 فلسطينيين في مظاهرة قمعتها قوات الاحتلال الإسرائيلي
إصابة 5 فلسطينيين في مظاهرة قمعتها قوات الاحتلال الإسرائيلي

إصابة 5 فلسطينيين في مظاهرة قمعتها قوات الاحتلال الإسرائيلي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إصابة 5 فلسطينيين في مظاهرة قمعتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، إصابة 5 فلسطينيين في مظاهرة قمعتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 5 فلسطينيين في مظاهرة قمعتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

المنظار أفادت مصادر طبية فلسطينية بأن 5 مقدسيين أصيبوا، مساء اليوم السبت، بعد أن قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي تظاهرة فلسطينية في شارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة، احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأخير بخصوص الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع 5 إصابات بقنابل الصوت بعد أن فضت قوات الاحتلال تجمعًا فلسطينيًا في شارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة، واعتدت على المتظاهرين وألقت عددًا من قنابل الصوت وسطهم ما أدى إلى وقوع إصابات.

فيما أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال هاجمت عددًا من الفلسطينيين المحتجين على قرار ترامب، واعتدت عليهم بالضرب، بعد أن صادرت الأعلام الفلسطينية واعتقلت عددًا من الشبان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إصابة 5 فلسطينيين في مظاهرة قمعتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري