#عاجل: #السودان يغلق حدوده مع #ارتريا وقوات عسكرية تنتشر بكثافة
#عاجل: #السودان يغلق حدوده مع #ارتريا وقوات عسكرية تنتشر بكثافة

#عاجل: #السودان يغلق حدوده مع #ارتريا وقوات عسكرية تنتشر بكثافة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم #عاجل: #السودان يغلق حدوده مع #ارتريا وقوات عسكرية تنتشر بكثافة، #عاجل: #السودان يغلق حدوده مع #ارتريا وقوات عسكرية تنتشر بكثافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، #عاجل: #السودان يغلق حدوده مع #ارتريا وقوات عسكرية تنتشر بكثافة.

المنظار أعلنت الحكومة السودانية اليوم إغلاق الحدود بشكل كامل في دولة ارتريا عشية تحركات عسكرية مريبة. وذكرت وكالة السودان للأنباء يوم السبت أن السودان أغلق حدوده مع دولة إريتريا بعد أسبوع من إعلان الرئيس السوداني عمر البشير حالة الطوارئ لمدة ستة أشهر في ولايتي كسلا وشمال كردفان.

وقالت الوكالة الرسمية أصدر والي كسلا الأستاذ آدم جماع آدم قرارا استنادا علي المرسوم الجمهوري رقم (50) لسنة 2017، والخاص بإعلان حالة الطوارئ في ولاية كسلا، قرارا بإغلاق جميع المعابر الحدودية مع دولة إريتريا اعتبارا من مساء أمس (الجمعة) الخامس من شهر يناير من العام 2018 ولحين توجيهات أخرى، فيما أكد سكان في كسلا لوكالة رويترز إن قوات نشرت قرب الحدود. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، #عاجل: #السودان يغلق حدوده مع #ارتريا وقوات عسكرية تنتشر بكثافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام