انتفاضة طهران.. اعتقال الرئيس الإيراني السابق في «شيراز»
انتفاضة طهران.. اعتقال الرئيس الإيراني السابق في «شيراز»

انتفاضة طهران.. اعتقال الرئيس الإيراني السابق في «شيراز» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم انتفاضة طهران.. اعتقال الرئيس الإيراني السابق في «شيراز»، انتفاضة طهران.. اعتقال الرئيس الإيراني السابق في «شيراز» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، انتفاضة طهران.. اعتقال الرئيس الإيراني السابق في «شيراز».

المنظار اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد، وذلك خلال زيارته إلى مدينة شيراز مركز محافظة فارس جنوب البلاد.

وأفادت مصادر إيرانية أن هناك معلومات تفيد باعتقال الرئيس السابق نجاد في شيراز، مضيفة أن الاعتقال تم بموافقة المرشد علي خامنئي، بعد تصريحات لـ"نجاد" وصفت أنها تحرض على الاضطرابات.

كان متحدث جبهة الصمود المتشدد التي يتزعمها أحمدي نجاد، قد نفى وقوف الأخير وراء الاحتجاجات الشعبية، ردا على اتهامات وجهها قائد الحرس الثوري.

وتشهد إيران تظاهرات مستمرة منذ الخميس، احتجاجًا على الأزمة الاقتصادية ورفضًا لسياسات حكومة الرئيس حسن روحاني، وقد تخللت هذه الاحتجاجات أعمال عنف نتج عنها مقتل 22 شخصًا واعتقال أكثر من 1000.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، انتفاضة طهران.. اعتقال الرئيس الإيراني السابق في «شيراز»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري