مسؤول إيراني: الاحتجاجات خُطط لها في أربيل بدعم أمريكي
مسؤول إيراني: الاحتجاجات خُطط لها في أربيل بدعم أمريكي

مسؤول إيراني: الاحتجاجات خُطط لها في أربيل بدعم أمريكي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مسؤول إيراني: الاحتجاجات خُطط لها في أربيل بدعم أمريكي، مسؤول إيراني: الاحتجاجات خُطط لها في أربيل بدعم أمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول إيراني: الاحتجاجات خُطط لها في أربيل بدعم أمريكي.

المنظار كشف أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني محسن رضائي، عن الموقع الذي تم التخطيط من خلاله لسيناريو الأحداث في إيران.

وقال "رضائي" لوكالة "مهر" اليوم السبت: إن "الاحتجاجات التي شهدتها طهران خُطط لها في أربيل بإقليم كردستان العراق من قبل أمريكا وزمرة المنافقين ومؤيدي الشاه".

وتابع: "قبل عدة أشهر عقد في مدينة أربيل اجتماع حضره مدير العمليات الخاصة بوكالة المخابرات الأمريكية CIA وهو رئيس قسم عمليات إيران، ومدير مكتب قصي ابن صدام، وهاني طلفاح شقيق زوجة صدام، ممثل البارزاني وممثلون عن المنافقين وممثل عن السعودية، وفي ذلك الاجتماع، تم تحديد موعد بدء العمليات في إيران في النصف الثاني من شهر ديسمبر من خلال استخدام الفضاء الإلكتروني وأن يتابعوا العمليات في شهري يناير وفبراير، واسم هذه العمليات "استراتيجية التنسيق المثمر".

ونوه أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام بأن كل تفاصيل هذا السيناريو وضعت في أربيل، وقال: "منذ نحو 3 سنوات شارك مسؤولون أمنيون سعوديون في تجمع للمنافقين، حيث تم التحضير لهذا السيناريو".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مسؤول إيراني: الاحتجاجات خُطط لها في أربيل بدعم أمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري