إيران عن اجتماع مجلس الأمن: فشل أمريكي جديد
إيران عن اجتماع مجلس الأمن: فشل أمريكي جديد

إيران عن اجتماع مجلس الأمن: فشل أمريكي جديد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيران عن اجتماع مجلس الأمن: فشل أمريكي جديد، إيران عن اجتماع مجلس الأمن: فشل أمريكي جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيران عن اجتماع مجلس الأمن: فشل أمريكي جديد.

المنظار اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن الاجتماع الطارئ بمجلس الأمن، يمثل فشلًا آخر للسياسة الخارجية الأمريكية.

وقال "ظريف" في تغريدة عبر تويتر: إن "مجلس الأمن رفض محاولة الولايات المتحدة المكشوفة لخطف تفويضه، إنه خطأ فادح آخر لإدارة ترامب في مجال السياسة الخارجية".

كان مجلس الأمن قد عقد جلسة طارئة بشأن احتجاجات إيران بطلب من الولايات المتحدة، لكن فرنسا والصين وروسيا ودولا أخرى رفضت تدويل هذه الاحتجاجات واعتبرتها شأنا داخليا لا يدخل في نطاق صلاحيات المجلس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيران عن اجتماع مجلس الأمن: فشل أمريكي جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري