العبادي يشيد بقوة الجيش العراقي ويتعهد باستمرار بناءه
العبادي يشيد بقوة الجيش العراقي ويتعهد باستمرار بناءه

العبادي يشيد بقوة الجيش العراقي ويتعهد باستمرار بناءه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم العبادي يشيد بقوة الجيش العراقي ويتعهد باستمرار بناءه، العبادي يشيد بقوة الجيش العراقي ويتعهد باستمرار بناءه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يشيد بقوة الجيش العراقي ويتعهد باستمرار بناءه.

المنظار أشاد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، بإنجازات الجيش بكل تشكيلاته، كونه سطر أروع الملاحم الوطنية البطولية لشعبه".

وأكد "العبادي" أن الجيش كان الحصن المنيع لحماية المكتسبات الوطنية والحفاظ على هيبة الدولة وسيادتها، مشيرًا إلى استمراره فى بناء جيش يدافع عن أرضه وجميع مواطنيه .

وأضح أن الجيش أعاد للوطن هيبته وحافظ على أرض بلده، وقدَم التضحيات الغالية فى أصعب مرحلة مر بها بلدنا العزيز.

وأضاف رئيس الوزراء العراقي "لقد أثبت جيشنا البطل بأنه فوق كل الانتماءات والمسميات وخاض حربًا ضروسًا لينقذ أهله ومواطنيه، ويحرر أرضه من الإرهاب فكان خير مدافع وكانوا خير سند وظهير"،

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العبادي يشيد بقوة الجيش العراقي ويتعهد باستمرار بناءه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري