العثور على خمسة رؤوس بشرية فوق سيارة وبجانبها رسالة من عصابة للمخدرات بالمكسيك
العثور على خمسة رؤوس بشرية فوق سيارة وبجانبها رسالة من عصابة للمخدرات بالمكسيك

العثور على خمسة رؤوس بشرية فوق سيارة وبجانبها رسالة من عصابة للمخدرات بالمكسيك المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم العثور على خمسة رؤوس بشرية فوق سيارة وبجانبها رسالة من عصابة للمخدرات بالمكسيك، العثور على خمسة رؤوس بشرية فوق سيارة وبجانبها رسالة من عصابة للمخدرات بالمكسيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على خمسة رؤوس بشرية فوق سيارة وبجانبها رسالة من عصابة للمخدرات بالمكسيك.

المنظار أعلنت الشرطة المكسيكية العثور على خمسة رؤوس بشرية وضعت فوق سيارة في ولاية فيراكروز وإلى جانبها رسالة من عصابة للإتجار بالمخدرات.

وذكر مصدر إعلامي خارجي، اليوم السبت، أن المكسيك تشهد زيادة في أعمال العنف المرتبطة بالإتجار في المخدرات حيث بلغ عدد ضحايا الاشتباكات بين العصابات أكثر من 23 ألف شخص في العام الماضي.

وارتفعت جرائم القتل في ولاية فيراكروز بنحو 35 في المئة خلال نوفمبر من العام الماضي بالمقارنة مع نفس الفترة من 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العثور على خمسة رؤوس بشرية فوق سيارة وبجانبها رسالة من عصابة للمخدرات بالمكسيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام