بالصور: عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع والجيش السوداني تصل حدود السودان وارتريا
بالصور: عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع والجيش السوداني تصل حدود السودان وارتريا

بالصور: عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع والجيش السوداني تصل حدود السودان وارتريا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بالصور: عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع والجيش السوداني تصل حدود السودان وارتريا، بالصور: عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع والجيش السوداني تصل حدود السودان وارتريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع والجيش السوداني تصل حدود السودان وارتريا.

المنظار في أسوأ تصعيد للأزمة وصلت فجر اليوم السبت عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع وكتائب من الجيش السوداني لحدود السودانية الاريترية عشية تحركات مصرية.

ووفقا لشهود عيان فإنهم شاهدوا الجيش السوداني وهو ينتشر بأحدث أنواع الأسلحة ومضادات الطيران، كما  قامت القوات السودانية بإغلاق تام للحدود مع ارتريا وتحولت نقطة عبور اللفة إلى معسكرات للجيش السوداني في الوقت الذي وصلت فيه اليوم أيضاَ عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع لولاية كسلا القريبة جدا من ارتريا مع فرض حظر التجوال والتفتيش الدقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور: عشرات الآلاف من قوات الدعم السريع والجيش السوداني تصل حدود السودان وارتريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام