أردوغان: بعض الصحافيين يرعون الإرهاب من خلال الكتابة
أردوغان: بعض الصحافيين يرعون الإرهاب من خلال الكتابة

أردوغان: بعض الصحافيين يرعون الإرهاب من خلال الكتابة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم أردوغان: بعض الصحافيين يرعون الإرهاب من خلال الكتابة، أردوغان: بعض الصحافيين يرعون الإرهاب من خلال الكتابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: بعض الصحافيين يرعون الإرهاب من خلال الكتابة.

المنظار قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، إن “بعض الصحفيين يساعدون في رعاية الإرهابيين من خلال كتاباتهم”، وذلك بعد أن قال نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال مؤتمر صحفي مشترك إن “على الدول أن تحترم سيادة القانون في معركتها ضد الإرهاب”.

وقال إردوغان، وهو يقف بجانب ماكرون الذي عبر عن قلقه بشأن مصير طلاب ومدرسين وصحفيين في الحملة الأمنية التي تنفذها تركيا: “الإرهاب لا يتشكل من تلقاء نفسه. الإرهاب والإرهابيون لهم من يرعاهم”.

وأضاف “هؤلاء الرعاة هم أشخاص ينظر إليهم على أنهم مفكرون. يسقون الإرهاب من خلال أعمدتهم بالصحف. وفي أحد الأيام تجد هؤلاء الأشخاص وقد ظهروا كإرهابيين أمامك”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أردوغان: بعض الصحافيين يرعون الإرهاب من خلال الكتابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام