عمر البشير يلقي علم السودان في سلة المهملات (فيديو)
عمر البشير يلقي علم السودان في سلة المهملات (فيديو)

عمر البشير يلقي علم السودان في سلة المهملات (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عمر البشير يلقي علم السودان في سلة المهملات (فيديو)، عمر البشير يلقي علم السودان في سلة المهملات (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عمر البشير يلقي علم السودان في سلة المهملات (فيديو).

المنظار بث حزب المؤتمر السوداني، الحزب الحاكم في السودان عبر حسابه على "تويتر"، فيديو للرئيس السوداني، وهو يلقي علم السودان في سلة المهملات، في أثناء توجهه لإلقاء كلمة في عيد استقلال السودان.

وكتب حزب المؤتمر السوداني: "البشير يرمي علم السودان في سلة المهملات، وهو في طريقه لإلقاء كلمته بمناسبة عيد الاستقلال هذا العام 2018".

يذكر أن السودان dحتفل بعيد استقلاله أول يناير، إذ طالب السودان بالاعتراف به كدولة مستقلة في 19 ديسمبر 1955، وتم الجلاء ورفع العلم السوداني في 1 يناير 1956.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عمر البشير يلقي علم السودان في سلة المهملات (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري