سلطات الاحتلال تفرج عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي
سلطات الاحتلال تفرج عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي

سلطات الاحتلال تفرج عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سلطات الاحتلال تفرج عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي، سلطات الاحتلال تفرج عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سلطات الاحتلال تفرج عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي.

المنظار أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي (20 عاما)، بكفالة، بعد أسبوعين من اعتقالها مع ابنة عمها عهد بتهمة ضرب جنديين في قريتهما.

وظهرت نور في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع عهد التميمي وهما تدفعان وتضربان جنديين إسرائيليين كانا في فناء منزل عائلة عهد في قرية النبي صالح قرب رام الله وسط الضفة الغربية أواخر ديسمبر الماضي.

وقال ناجي التميمي والد نور: "أطلق سراح ابنتي فجر هذا اليوم، بعد أن قررت محكمة إسرائيلية ذلك لقاء كفالة مالية بلغت 5 آلاف شيكل (1500 دولار)"، وأوضح أن عائلة التميمي وقعت أيضا على كفالة أخرى بقيمة 10 آلاف شيكل (حوالى 3 آلاف دولار) ستدفع في حال لم تمثل نور التميمي أمام القضاء لمحاكمتها، إضافة إلى توقيع كفيل يحمل الهوية الإسرائيلية لم يحدد هويته.

وقال إن من شروط الافراج "أن تتوجه نور كل يوم الى أقرب مركز شرطة إسرائيلية وتوقع على وجودها في المنطقة".

وكان من المفترض أن يتم إطلاق سراح نور قبل يومين بعد صدور قرار محكمة إسرائيلية بإطلاق سراحها، غير أن النيابة العسكرية استأنفت القرار، وأرجئ الإفراج عنها حتى صدور قرار من المحكمة مرة أخرى الخميس.

ووجهت النيابة العسكرية الإسرائيلية 12 تهمة إلى عهد التميمي، و6 تهم إلى والدتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سلطات الاحتلال تفرج عن المعتقلة الفلسطينية نور التميمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري